الأحد، مايو 08، 2005

حتى الأموات تبايع مبارك

بشرى سعيدة حملتها الأرواح الي السيد الرئيس .... فأمانة الحزب في جهنم وبئس المصير قد أرسلت رسالة تأييد ومبايعة للرئيس ... فهنيئاً للسيد الرئيس بمنافقيه ومبايعيه ....

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

الحركة المصرية من أجل التغيير

"لا للتوريث .. لا للتمديد"



كفايه

تندد الحركة المصرية من أجل التغيير "كفايه" بالمحاولات الحكومية والامنية لحصار التحركات الإصلاحية، والتشويش عليها بإستخدام البلطجية.. وإستغلال حاجة فقراء المناطق العشوائية.. والمنظمات المشبوهة الممولة بالخارج.

و تنوه الحركة إلى أن محاولة إفساد مؤتمرها اليوم أمام نقابة الصحفيين تمت بتحالف مشبوه بين الجهات الأمنية وبين جمعية "تنمية ونهوض المرأة" التي تديرها "إيمان بيبرس"، وهي جمعية مشبوهة ممولة من الخارج، إستغلت حاجة فقراء المناطق العشوائية .. مثل "عزبة أبو قرن" و"الجيارة" و"أكشاك أبوالسيد" وغيرها من تجمعات الصفيح التي تفضح مدى إفقار النظام لمواطنيه. وقد إستقدمت "إيمان بيبرس" نسائهم مقابل عشرين جنيهاً لكل منهن، في اتوبيسات وجدت كل الحماية من الأمن.. بعضها يحمل أرقام (8165) و(8720) القاهرة.

وكان المتابعون لمؤتمر الحركة المُعلن عنه والمُقرر عقده في الثانية عشر أمام نقابة الصحفيين قد فوجئوا بوجود عشرات النسوة الفقيرات.. مُحتلات للمكان المحدد لعقده تحت حماية الشرطة و بقيادة "إيمان"، لمنع إنعقاد المؤتمر. و اللائي كنايرددن هتافات مؤيدة لمبارك.. منها" دوس يا مبارك دوس.. إحنا معاك من غير فلوس"!!.

و تؤكد الحركة أن لجوء النظام إلى المزيد من أساليب البلطجة، فضلاً عن إنها تكشفه فشله أكثر، لن تثنيها عن مواصلة نضالها من أجل التغيير الشامل.



القاهرة 10-5-2005

megahid massoud يقول...

ارجو وضع وصلة للمجلة لديكم اذا اعجبتكم