المتابعون

السبت، سبتمبر 02، 2017

سبتمبر وأشياء أخرى



سبتمبر وأشياء أخرى
(1)
في سبتمبر تودعنا الشمس الحارة، تهب رياح الخريف على قلوب هرمت منذ أزمان، يزداد غبار الكون في صدر لا يهدأ سعاله.
(2)
أنا كائن معقد تماما، وفي سبتمبر تزداد الأمور تعقيدا معي، ومهما ظن من يعرفني جيدا أنه عرفني وانتهي الأمر، ولكنه في سبتمبر ستأتي مواقف عديدة سيقف عاجزا عن معرفتي وفهم ماذا يحدث؟، حتى أنا لا أدرى ما حدث لكي أستطيع تفسير ماذا يحدث؟، أصبح أكثر غرابة من ذي قبل، أكثر صمتا، أكثر وحدة، أكثر قدرة على ممارسة عادة الكآبة والكتابة في نفس الوقت.
(3)
أهلاً سبتمبر ، آمل أن تأخذ أحلامنا هذه المرة على محمل الجد.
(4)
في سبتمبر تزداد معدلات دوران رأسي، تزداد معدلات إنتاج الأفكار التافهة، تزداد معدلات دوران الأرض حول نفسها وحول الشمس.
(5)

أنا لا أعلمُ ما الذي يحدث لي مع سبتمبر ، ولا أريد أن أعلم .. أريد فقط أن أتجاوز هذا الشهر وأن أتجاوز كل تلك المشاعر ، أريد أن أنجو بأقل الأضرار الممكنة، أن يأتي الثالث من نوفمبر فورا دون أن يعزيني أحد فيما حدث لي في الأول والثاني من نوفمبر.
(خاتمة)
مع نهاية سبتمبر، احتفل بانهيارك يا عزيزي .
(قالوا)
مُنذ ولدت وأنتٓ تقاتل الحياة ،لتصل إلى موتك سالماً.

ليست هناك تعليقات: